اليوم : الثلاثاء 01 / ديسمبر / 2020

آخر أجل للمشاركة في مهرجان الأغنية التونسية لسنة 2021

آخر أجل للمشاركة في مهرجان الأغنية التونسية لسنة 2021

تنعقد الدورة ال20 لمهرجان الأغنية التونسية من 30 مارس إلى 3 أفريل 2021، وقد حددت لجنة التنظيم يوم 19 ديسمبر القادم كآخر أجل لتقديم ملفات المشاركة في مختلف مسابقات المهرجان.
وعلى الراغبين في المشاركة تقديم ملفاتهم مصحوبة بمطلب ترشح مع تحديد اسم المسابقة وكذلك تسجيل صوتي موزع دون آلات حية بالإضافة إلى الترقيم الموسيقي للعمل والنص الغنائي.
ويتعين أيضا تقديم التزامات ممضاة من المشاركين في العمل وصور شمسية لهم وسيرهم الذاتية.
وترسل الملفات عبر البريد إلى المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بمدينة الثقافة، أو عبر البريد الالكتروني
festivaldelachanson@enpfmca.gov.tn
وخصّص المنظمون 4 مسابقات في المهرجان هي « الإبداع الحر » و »الأغنية الوترية » و »جائزة منور صمادح للأغنية الملتزمة » و »جائزة أحسن أغنية مصورة لسنتي 2019 و2020″.
وكانت وزيرة الشؤون الثقافية السابقة شيراز العتيري أعلنت في موفى جوان الماضي عن تنظيم الدورة 20 من مهرجان الأغنية التونسية في ربيع 2021، وتعيين الفنان شكري بوزيان مديرا فنيا لهذه الدورة، وذلك بعد أن تأجل موعد تنظيم هذه الدورة الذي كان مقررا من24 إلى30 أفريل 2020، بسبب إعلان الحكومة الحجر الصحي العام للتوقي من وباء كورونا العالمي.
وعاد مهرجان الأغنية التونسية بقرار من وزير الشؤون الثقافية الأسبق محمد زين العابدين، بعد أن ظلت هذه التظاهرة، التي تأسست سنة 1986، غائبة لمدة فاقت 10 سنوات على إثر تحويلها سنة 2010 إلى أيام قرطاج الموسيقية.

مقالات ذات صلة

Share via
Copy link
Powered by Social Snap