اليوم : الأحد 20 / سبتمبر / 2020

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 56 لمهرجان الحمامات الدولي

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 56 لمهرجان الحمامات الدولي

أعلنت مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون في بلاغ صادر عنها اليوم، عن فتح باب الترشح للمشاركة في فعاليات مهرجان الحمامات الدولي في دورته 56 لكافة المبدعين في الحقل الثقافي والممارسين لمهنة الوساطة أو التعهد في إقامة الحفلات الفنية وسائر الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها، وسيكون آخر أجل لقبول الترشحات يوم 14 فيفري القادم على الساعة الرابعة مساء.
وترسل ملفات الترشح عن طريق البريد أو تسلم في ظرف مغلق مباشرة إلى مكتب ضبط المؤسسة المعنية بالتسلم وذلك على العنوان التالي:
مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون. مهرجان الحمامات الدولي 97 ، شارع الأمم المتحدة 8050 الحمامات الجمهورية التونسية.
ويكون ختم البريد أو مكتب الضبط فقط دليلا على تاريخ الوصول.
ويتضمن ملف الترشح تقديما للمشروع الفني الذي ينبغي أن يتضمن تصورا مفصلا للرؤية الفنية أو الفكرية للعرض وأسماء المشاركين فيه مع توضيح جميع فقراته وتباين مدة الفقرات ومؤلفيها. كما يرجى أن يرفق الملف بتسجيل سمعي بصري لبعض العينات من البرنامج الفني المقترح ويشترط أن لا تقل مدته الزمنية 10 دقائق.
ويضم ملف الترشح أيضا السيرة الذاتية لصاحب المشروع ولأهم الفنانين المشاركين فيه بالإضافة إلى الجذاذة التقنية للعرض متضمنة وجوبا قائمة في الاحتياجات والمتطلبات التقنية والفنية والبشرية الضرورية لإنجاز المشروع.
ويقدم المترشح في الملف كشف مالي مفصل للتكلفة الجملية للعرض بما في ذلك تكاليف التنقل الدولي والداخلي والإقامة علاوة على وثيقة تكليف قانونية صادرة عن الفنان صاحب العرض أو عن وكيله الرسمي (هذه الوثيقة تخص فقط الملفات المودعة من طرف متعهدي الحفلات أو من قبل الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها).
كما يحتوي الملف على نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ومن شهادة الاحتراف الفني بالنسبة إلى الفنانين الذين يمارسون نشاطهم باعتبارهم أشخاصا طبيعيين بالإضافة إلى نسخة من بطاقة التعريف الجبائية ومضمون من السجل الوطني للمؤسسات بالنسبة إلى الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها وبالنسبة إلى الأشخاص الطبيعيين الممارسين لمهنة الوساطة في إقامة الحفلات أو التعهد بها.
ويجد الإشارة إلى أنه لا يتم النظر إلا في الملفات التي تحتوي على الوثائق المطلوبة والتي تستجيب إلى جميع الشروط المنصوص عليها آنفا والمرسلة في الآجال المحددة.

وات

مقالات ذات صلة

Share via
Copy link
Powered by Social Snap